19 ديسمبر 2009

هل بدأ تصفية رجال الأعمال الاقباط في مصر .. !! ؟؟

د. فوزي هرمينا إبراهيم يكتب .. هل بدأ تصفية رجال الأعمال الاقباط في مصر .. !! ؟؟
هل بدأ تصفية رجال الأعمال الاقباط في مصر .. !! ؟؟
ادلي رجل الاعمال المصري الوطني القبطي نجيب ساويرس رئيس مجموعة أوراسكوم المصرية بتصريحات خطيرة حول صفقة بيع أسهم موبنيل وأكد في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم عن (( تعرضة لظلم ومضايقات من جانب الدولة )) في إشارة الي إنحياز أجهزة الدولة المختلفة الي شركة فرانس تيليكوم الفرنسية التي تنازعه علي ( موبينيل ) وأشار الي انه لن يترك موبينيل سوي علي جثته .... مهما فعلت الدولة من عواقب أو مضايقات .... !!! ؟؟؟؟ واعترض نجيب ساويرس علي قرار هيئة الرقابة المالية المفاجئ ببيع أسهم ( موبينيل ) الي شركة فرانس تيليكم الفرنسية بسعر أقل من السعر الذي حددتة المحكمة الدولية دون علمه ... ؟ وقال ساويرس أنة يدعو اللة كل ليلة لأنقاذة من الروتين الحكومي وعدم وقوف الحكومة معة في أزمتة الاخيرة حول موبينيل رغم أنة مواطن مصري يدفع ضرائبة عن شركاتة للدولة بالمليارات .... !! ولم يتهرب منها وليس لة أي مخالفة مرور واحدة .... !!! ؟؟ ووصف ساويرس صفقة بيع موبينيل بأنها غير قانونية وقال (( أخشي علي نفسي أن تفعل الحكومة معي كما فعلت مع الفنان محمود المليجي في فيلم الارض )) وتقوم بسحلي علي الارض ... !!! كما حدث مع أبوسويلم وأضاف أنة سيقاتل علي رد حقة مهما بلغت التداعيات .. وأعرب عن إستيائة وكأنة رجل من الشارع ولا علاقة لة بالموضوع ..... !!! ؟؟ (نقلا عن coptreal)

هل وصل كره الحكومة الرشيدة بمصر بمسيحيي الوطن إلى هذه الدرجة التي تحارب فيها رجل أعمال نظيف مثب نجيب ساويرس لمجرد أنه مسيحيي ألا يكفيها هدم وحرق ونهب الاقتصاد المسيحيي متمثلا فى ممتلكاتهم بديروط وفرشوط؟
هل لدى الدولة الشجاعة الكافية للرد على هذه الأسئلة وهل لها أن تكشف لنا مثدار الضرائب التي يدقعا ساويرس ومقدار ما يدفعه أحمد عز؟
إلى كل مسيحيي مصر في حالة اتمام هذه الصفقة الملعونة تحولوا عن التعامل مع شبكة موبينيل وتحولوا الى الشركات المنافسة.

ليست هناك تعليقات: